تحميل مقاطع فيديو من YouTube, Vimeo, Vevo, Hulu بكل سهولة






صورة البرنامج Tenorshare Free YouTube Downloader



إضافة تسمية توضيحية


Tenorshare Free YouTube Downloader هو برنامج خفيف الوزن وسهلة الاستعمال يهدف يقدم لكم وسيلة لتوفير جميع الأفلام المفضلة لديك على الانترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع قليل من ضغطات من دون جهد على الإطلاق.



واجهة مستخدم جذابة

الإطار الرئيسي للفائدة إلى حد ما نظيفة قطع وبديهية، لا تتطلب خبرة سابقة تقريبا من أجل التعامل معها بشكل صحيح.

Tenorshare Free YouTube Downloader يعرض في الشاشة الرئيسية على الطرق التي يمكنك حفظ الملفات، تنقسم إلى "تحميل" و "الفيديو عبر الإنترنت". يسمح من السابق للصق URL المستهدفة بينما يتيح هذا الأخير استخدام المدمج في المتصفح للوصول إلى يوتيوب، فيميو، VEVO، هولو ومواقع أخرى مشابهة، حدد موقع العنصر، ثم الاستيلاء عليها.




تحميل أشرطة فيديو يوتيوب جهد

خيار "تنزيل" يعلمك التي تحتاج إلى نسخ رابط الفيلم من متصفح الويب الخاص بك وانقر على زر 'URL لصق ". سيقوم البرنامج تلقائيا نسخة من الحافظة، مما يتيح لك اختيار الشكل المفضل (WEBM، MP4، FLV، وغيرها)، وكذلك المجلد الوجهة.

يتم سرد الأفلام المحفوظة في قسم "تنزيلها"، مما يتيح لك جعلها باستخدام المدمج في لاعب، إعادة تسمية أو إزالتها من القائمة. في نفس الوقت، تتيح وظيفة البحث بسرعة تحديد موقع عنصر في القائمة الخاصة بك، على أساس الكلمات الرئيسية.

يتيح قسم "الفيديو عبر الإنترنت" تختار الموقع المفضل، مع يوتيوب، فيميو، هولو، VEVO، MTV، ديلي موشن، TED والعديد من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها. لديك أيضا إمكانية الوصول إلى المواقع التي لا يتم سرد بواسطة Tenorshare Free YouTube Downloader.

بعد تحديد ملف الفيديو الذي ترغب في حفظ إلى الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك النقر على زر "تحميل" وضعت في ركن من جميع النوافذ، واختارت لتنسيق المفضلة والمكان على النظام الخاص بك.



برنامج مفيد جداً

هو تطبيق Tenorshare Free YouTube Downloader فعال ومفيد التي يمكنك استخدامها من أجل حفظ ملفات الفيديو المفضلة لديك من شبكة الإنترنت، ومشاهدتها حاليا، على وسائل الإعلام المختلفة أجهزة اللعب، دون أي قيود.


تحميل البرنامج كامل مجاني من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا