اصطياد أكبر تمساح حي على سطح الكرة الأرضية في الفلبين

هذا التمساح ذو الستة أمتار و الذي يزن أكثر من طن (1075 كلج) قد يكون على الأرجح أكبر تمساح تم اصطياده حيا في العالم بعد مطاردة استمرت ثلاثة أسابيع من قبل الصياديين و القرويين في منطقة Bunawan في الفلبين بعد أن قام هذا التمساح الشرس الضخم بهجوم قاتل على أحد سكان القرية.
اصطياد أكبر تمساح حي على سطح الكرة الأرضية في الفلبين (صور + فيديو)
التمساح ذو الخمسين عاما يعيش في المياه المالحة و قد حطم رقم غينيس العالمي لأكبر تمساح من أستراليا بلغ طوله 5.48 متر. هذا النوع من التماسيح يمكن أن يعمر لأكثر من 100 عاما و قد يصل طوله الى 7 أمتار.
اصطياد أكبر تمساح حي على سطح الكرة الأرضية
تم سحب التمساح من قبل 100 شخص و تم رفعة بواسطة رافعة الى شاحنة، القرويين أقاموا احتفالا للتعبير عن سعادتهم بقتل هذا الوحش و لكنهم يبحثون عن تمساح آخر أكبر من هذا التمساح و يسبب لهم العديد من المشاكل و هم بقتل هذه التمساح قد قضوا على 10% فقط من مخاوفهم و يأملون بالقضاء على ال 90 الباقية بقتل التمساح الأكبر. المسؤولون في الحياة البرية يركزون على أهمية الحفاظ على مثل هذه الحيوانت المهددة بالانقراض للحفاظ على التنوع الحيوي و النظام البيئي و أن قتل هذا التمساح جاء نتيجة الخطر الذي كان يسببه لحياة القرويين و لذلك سيتم الاحتفاظ بجسم الحيوان في أحد الحدائق البيئية المنوي بناؤها في الفلبين لزيادة وعي الناس بأهمية درو هذه الحيوانات في النظام البيئي.
اصطياد أكبر تمساح حي على سطح الكرة الأرضية في الفلبين (صور + فيديو)
يذكر ان عدد هذا النوع من التماسيح الذي يعيش في المياه المالحة crocodylus porosus في الفلبين يقدر بحوالي 1000 و أن القانون الفلبيني يحظر صيد مثل هذه الحيوانات المهددة بالانقراض و يفرض عقوبة تصل الى السجن ل 12 عاما و دفع غرامة مالية تصل الى مليون بيزو (14.700 دولار). في الفلبين يتم اصطياد التماسيح بسبب الطلب الكبير على جلد هذه الحيوانات لصناعة الحقائب و أغطية التلفونات المحمولة.