قصة شاب خليجي يعتقد ان عليه جن






كان هناك أحد الدعاة إلي الله يقول ان صاحبة كان مشهور بقراءة الرقية الشرعية علي جميع المصابين بالمس والسحر والعين وغيرهم الكثير من الذين يعانون من هذه الأمراض ، وفي يوم من الأيام أتي له تاجر كبير في السوق ويشكو له من ألم شديد في يدة أليسري وكان الرجل واضحاً عليه الألم الذي جعل وجه الرجل مصفراً من شدة الألم ، ثم جلس الرجل بيد يديه وقال يا شيخ أريدك أن...








كان هناك أحد الدعاة إلي الله يقول ان صاحبة كان مشهور بقراءة الرقية الشرعية علي جميع المصابين بالمس والسحر والعين وغيرهم الكثير من الذين يعانون من هذه الأمراض ، وفي يوم من الأيام أتي له تاجر كبير في السوق ويشكو له من ألم شديد في يدة أليسري وكان الرجل واضحاً عليه الألم الذي جعل وجه الرجل مصفراً من شدة الألم ، ثم جلس الرجل بيد يديه وقال يا شيخ أريدك أن تقرأ علي الرقية الشرعية ، فقال له صاحبي من ما تشكو ؟ ، فقال الرجل ألم شديد ولا أعرف سببه ذهبت إلي الكثير من الأطباء ولكن بدون فائدة قمت بعمل الكثير من التحاليل والأشعة وذهبت إلي العديد من المستشفيات ولكن في النهاية يكون كل شئ سليم أظن أن هناك عين أصابتني بالفعل يجب أن ترقيني يا شيخ ، فقرأ الشيخ عليه الرقية الشرعية ثم أتي له في اليوم الثاني وقرأ عليه وفي اليوم الثالث والرابع أيضاً ، ولكن مرت 


الأيام وكان الألم يزيد يوماً بعد يوم علي الرجل ، وفي يوم قلت له يا رجل قد يكون هذا الألم بسبب دعوة أحد المظلومين عليك قد تكون ظلمته في شئ ما ، فقال الرجل أنا لا يمكن أن أظلم أحد أبداًَ وغضب ، فهدأته واعتذرت له ثم خرج ، ومن ثم بعد عشرة أيام رأيت الرجل قد أتي لي ثم رأيته في صحة تامة وقال لي والله أنت سبب شفائي ، فقلت له كيف وأنت لم تنفع معك القراءة ، فقال الرجل عندما خرجت من عندك لم يكن هناك علي فكري سوي كلمتان نعم والله قد أكون قد ظلمت أحد عندما كنت أبني القصر الذي أعيش فيه كان هناك أرض بجانب القصر فكنت أريد شرائها لكي أجعلها حديقة المنزل ، وكانت الأرض ملك امرأة يتيمة زوجها متوفي وكان لديها أولاد ، فقلت لها أنني أريد شراء الأرض فرفضت المرأة ولكني حاولت إغرائها بالمال لكنها لم توافق أبداً علي بيع الأرض ، ولكنني كنت مصمم علي أن أشتري تلك الأرض لأنها كانت مهمة جداً بالنسبة لي ، فقال الشيخ وماذا فعلت ، قال الرجل بطريقتي الخاصة أصدرت تصريح بناء للأرض وأخذتها ثم قلت للعمال أن يبنوا الأرض وكانت تلك المرأة تأتي كل يوم وتشاهد العمال وهم يعملون في الأرض وتقوم بسبهم وتدعي عليهم ثم تقوم برفع يدها للسماء وتدعي وهي تبكي ، ومنذ ذلك الحين بدأت تظهر ألام في يدي لا أنام منها الليل ولا أستطيع العمل بالنهار بسببها فأخذت جولة في كل المستشفيات ثم أتيت لك ، فقال الشيخ وماذا فعلت لها ، قال الرجل ذهبت لها واعتذرت لها وطلبت منها أن تسامحني وأعطيتها أرض أخري في منطقة أفضل من المنطقة الأولي فسامحتني ثم خرجت من عندها وأنا أدعوا الله أن يسامحني ثم بدأ الألم يزول مع الوقت .
الحذر كل الحذر من ظلم اليتيم يا أخواني فالله لن يترك حق اليتيم أبداً .