افضل برنامج حماية للاندرويد كاسبرسكي إنترنت سكيوريتي



حليا توجد الكثير من الفيديوسات والبرمجيات الخبيثة ليس على مستوى الكمبيوتر فحسب بل وصل الامر الى الهواتف الذكية كونها من الجانب البرمجي وبالتي انت معرض للخطر ولاتلاف بياناتك او سرقتها وهنا ياتي دور برنامج الحماية حيث سنتعرف على برنامج كاسبرسكي الغني عن التعريف ويعد الافضل في الحماية للهواتف الذكية.


كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security للأندرويد يستعمل التكنلوجيات الأكثر تطورا في مجال حماية الأجهزة المحمولة ، من ضمنها الحماية ضد السرقة و ضد الفيروسات . 

الوظائف الاستثنائية لـ Kaspersky Mobile Security و Kaspersky Tablet Security صارت من الآن متوفرة في تطبيق واحد عملي (كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي ) معد خصيصا ليتلاءم على أكمل وجه مع الهواتف الذكية و الأجهزة الكفية .

الحماية القاعدية في كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي مجانية بشكل كلي تماما مثل ما هو عليه الحال في Kaspersky Mobile Security Lite ، لكن العديد من وظائف الحماية التكميلية صارت الآن متوفرة . 

كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security يسمح بحماية الجهاز من برامج التجسس و الفيروسوات و أحصنة طروادة و هي الوظائف التي تعتبر قاعدية في برامج الحماية ، غير أنه أيضا يوفر ميزات أخرى على غرار القيام بإطلاق تنبيه عن بعد لمساعدتك على إيجاده عندما يكون بالقرب منك و هي الوظيفة التي تعمل حتى و إن كان الهاتف في الوضع الصامت . 

تطبيق كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security يسمح للمستخدم كذلك بحماية هاتفه عند السرقة ، حيث يمكن التحكم بكل الإعدادات الخاصة بخدنة ” ضد السرقة ” بشكل مركزي من خلال استخدام الحساب الخاص به أون لاين . 

كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security يسمح كذلك بعمل فلتر للمكالمات و الرسائل القصيرة في الهواتف الذكية لتجنب الغير مرغوب فيه منها . و مهما كان نوع الملف الذي قمت بتحميله ، فإن قوة محرك كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security تسمح له بالتعرف على أي خطر محتمل يمكن أن يشكله و التعامل معه ، و نفس الشيء عند تصفح المواقع التي يمكن أن تحتوي على برمجيات خبيثة . 

يمكن تحميل كاسبارسكي إنترنت سكيوريتي Kaspersky Internet Security من الرابط في الأسفل ، و هو يمنح مدة تجريبية 30 يوم للنسخة بريميوم بكامل المواصفات .


تحميل التطبيق: من هنا