الطريقة الصحيحة لفلترة اعلانات ادسنس

الطريقة الصحيحة لفلترة اعلانات ادسنس

كيفية فلترة اعلانات ادسنس 

adsandseo filter
مما لاشك فيه ان الكثير من ناشري اعلانات جوجل ادسنس يواجهون المشاكل من عرض اعلانات لاتروق لهم على صفحات مدوناتهم او مواقعهمالالكترونية  ؛ ومن بين هده الاعلانات هناك الاعلانات التبشيرية ، والاعلانات التي تحمل في مضمونها العداء للدين الاسلامي او الاعلانات دات الطابع الاباحي. وبطبيعة الحال فهي اعلانات مرفوضة بالنسبة للمدونين العرب والمسلمين  وتعتبر مخالفة لقيمنا  و توجهاتنا الفكرية والدينية كدلك ؛ ولهدا اصبح من الضروري منع هده الاعلانات من الضهور على صفحات المدونات  و المواقع الالكترونية وعرض اعلانات متخصصة وغير مسيئة لقيمنا الفكرية. 
وادا كنت اخي القارئ واحدا من المدونين الدين يواجهون ضهور مثل هده الاعلانات على مدوناتهم  فلا تفوت الاسطر التالية :

طريقة منع الاعلانات الغير مرغوب فيها من الضهور على المدونة

كما هو معروف ان لوحة تحكم جوجل ادسنس تمكنك من فلترة الاعلانات ؛ وهي خاصية لمنع اعلانات بعينها من الضهور على صفحات موقعك او مدونتك الالكترونية .ولتفعيل هده الخاصية من لوحة تحكم ادسنس قم باختيار اعدادات ادسنس كما هو مبين في الصورة اسفله ، وقم بالضغط على تعطيل الاعلانات ؛ بعد دلك ستجد مربع نصي اسفل الصفحة يمكنك من ادخال جميع المواقع التي لاترغب بضهور اعلاناتها على صفحات موقعك  او مدونتك الالكترونية . ويجب التنبية هنا الى ملاحظة بسيطة عند ادخال المواقع في المربع النصي ان تكون روابط المواقع بدون بداية ؛ مباشرة اكتب اسم الموقع دوت كوم ، او دوت اورغ  كما هو مبين في الصورة .
فلترة اعلانات ادسنس
فلترة اعلانات ادسنس

عدم السماح بتصنيف محدد من الاعلانات 

من هدا الخيار يمكنك حجب تصانيف معينة من الاعلانات  وعدم عرضها على مدونتك.  ما عليك فعله هو تعطيل التصنيف في  الزر الدي يوجد اقصى اليسار للتصنيف المراد حجبه كما هو واضح في الصورة اسفله .
فلترة ادسنس
فلترة ادسنس

 حجب التصانيف الحساسة من الاعلانات

من هنا يمكنك كدلك حجب التصانيف الحساسة من الضهور في موقعك ؛ وهي خاصية مميزة تمكنك من حجب الاعلانات المخلة بالحياء ، وبكل المواقع المخالفة للقيم والمعادية للدين الاسلامي.  ومن هنا كدلك يمكنك منع الاعلانات دات الطابع السياسي او الديني او ائ طابع لايروقك ؛ وبهدا يمكنك التحكم الكامل باعلانات موقعك .
فلترة الاعلانات
فلترة الاعلانات
كانت هده التدوينة حول كيفية فلترة اعلانات ادسنس والى تدوينة اخرى ان شاء الله