الفضيحة الثانية بالصورة : السليماني يوضح حقيقة مشاركة الحراك الجنوبي في اجتماع الحوثي اليوم


احمد ياسين السليماني




قال الدكتوراحمد ياسين السليماني عضو مؤتمرالحوار الوطني انه شارك في مايسمى بـ (المؤتمرالوطني الموسع) الحوثي المنعقد بالصالة المغلقة بصنعاء بناء على دعوة وجهت له من المكتب السياسي لـ انصارالله وشارك كأكاديمي ومدرس في جامعة صنعاء , وليس بتكليف من قوى الحراك الجنوبي .. وقال لمذيع المسيرة : وانت سميها كماشئت .


واشار في لقاء خاص مع قناة المسيرة الحوثية عقب انتهاء الجلسة الاولى قبل قليل الى ان مشاركته لاتعبر عن موقف الحراك الجنوبي تجاه الاحداث السياسية الاخيرة.

وكانت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي،ذكرت إن قيادات من الحراك الجنوبي وصلت العاصمة صنعاء، للمشاركة في اللقاء الموسع الذي سيعقد اليوم الجمعة للخروج بمعالجات و حلول للأزمة الراهنة.


و كشف القناة أن اللقاء سيستمر ثلاثة أيام و ستحضره شخصيات سياسية و وجاهات اجتماعية و مثقفين و أكاديميين.


و كانت قيادات في الحراك الجنوبي، أعلنت قبل يومين رفضها المشاركة في اللقاء الذي دعا له زعيم جماعة الحوثي في خطاب متلفز بثته قناة المسيرة...





واكد خطباء الجمعة في عموم ساحات محافظات الجنوب بان اي جنوبي سيشارك في لقاء صنعاء لايمثل الى نفسـة ولايمثل الحراك الجنوبي ومطلبة المتمثل بتحرير واستقلال الجنوب .


وقال الشيخ محمد رمزو عضو الهيئة الشرعية الجنوبية في خطبتة بساحة الاعتصام بخور مكسر" ان اي جنوبي سيشارك بهاذا القاء يعتبر خائن للقضية الجنوبية ولدماء الشهداء الذين ضحو من اجل استعادة ارض الجنوب وعاصمتها عدن ولن يسامحة شعب الجنوب والتاريخ.


وقد نقلت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي خبر عاجل يفيد بمشاركة قيادات الحراك الجنوبي في القاء الذي اقيم عصر اليوم في صنعاء .


الامر الذي اعتبرة نشطاء جنوبيين في الحراك الجنوبي تضليل وتزييف لارادة شعب الجنوب وهدفهم بتحرير واستقلال الجنوب .