حلف قبائل حضرموت بالشحر يناقش أوضاع المدينة ويحذر من المساس الجهات التي تسعى لإقلاق المواطن



مجلس حلف قبائل حضرموت - الشحر

عقد عصر أمس السبت الموافق 13 ديسمبر 2014م اجتماع لأعضاء مجلس حلف قبائل حضرموت بمديرية الشحر وذلك لمناقشة عدد من المستجدات الطارئة على ساحة مدينة الشحر خاصة وحضرموت عامة , إلى جانب تقييم سير عمل المجلس خلال الفترة السابقة , بالإضافة إلىوضع تصور متكامل للاعداد والحشد القادم للمشاركة في إحياء الذكرى الاولى لإستشهاد رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم سعد بن حمد بن حبريش العليي الحمومي وإنطلاق الهبة الشعبية , والتي ستقام في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بالعشرين من ديسمبر الحالي .
وفي اللقاء ادان المجتمعون ما تعرض له المواطن سعيد سالم الجعفري من إطلاق الرصاص عليه من قبل جنود للجيش اليمني فينقطة الغرف , محملين الدولة المسؤولية وما قد يترتب عليها من تطورات .
كما اطلع المجتمعون على آخر المستجدات التي طرأت على ساحة مدينة الشحر وما تخللها من احتجاجات وتوترات ذات طابع جهوي , حيث قدم رئيس المجلس الشيخ ( احمد بن علي برعود ) صورة متكاملة عن الاوضاع التي مرت بها المدينة , ودور المجلس في التواصل والتهدئة وايجادالحلول الناجعة لنزع فتيل التوترات , وفيه أكد المجتمعون وقوفهم التام والكامل إلى جانب سكان المدينة وأمنهم . محذرين في الوقت نفسه أي جهة كانت , يثبت سعيها لزعزعة استقرار وطمأنينة الناس داخل المدينة .
وفي اللقاء أيضا ناقش المجتمعون مشاركة ابناء مدينة الشحر واريافها في الفعالية التي ستقام في العشرين من ديسمبر الحالي بمدينة المكلا إحياءللذكرى الاولى لإنطلاق الهبة الشعبية , حيث أكدوا على أهمية الحشد والاعداد الجيد لها , مع ضمان مشاركة كل فئات وشرائح المجتمع علىاختلاف انتماءاتها وتوجهاتها منطلقين من أن حضرموت تجمع الكل ولا تفرقهم .