5نصائح للحصول على أفضل ترتيب محرك البحث

5نصائح للحصول على أفضل ترتيب محرك البحث 
كل مدون او صاحب مدونة يحتاج إلى معرفة ما لاتقل عن الحد الأدنى على دراية بكسب ارشفة لمواضيع المدونة، لايحتاج إلى أن يكون خبيرا في مجال سيو SEO ولكن يحتاج إلى معرفة الحد الأدنى بحيث يكسب فهرسة مشاركاته بشكل جيد في محركات البحث. 

عبارة "المحتوى هو الملك" هي واحدة من أوسع انتشار الميمات الإنترنت ويستخدم من قبل العديد من المدونين، مع فكرة أنه يجب التركيز على وجود نوعية المحتوى، والباقي لا يهم كثيرا. هذا ليس صحيحا. نوعية المحتوى هو المهم، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون الشاغل الوحيد للمدون اليوم. بالإضافة إلى إنتاج نوعية المحتوى، يحتاج ليكسب نص يكون الأمثل لمحركات البحث. 



احسن خمس طرق لكسب ارشفة جيدة وتحسين سيو SEO لمدونة بلوجر
في هذا الباب، سوف نتحدث عن ما يمكن أن يكون من الأساسيات التي يحتاجها أي مدون لمعرفة المزيد عن كسب الارشفة ومصادقة محركات البحت وغيرها من المعلومة البسيطة. هي أقل من 5 نصائح لتحسين SEO للمدونة الخاصة بك: 


1. تحديد الكلمة عند إرسال آخر، لا بد من اختيار الكلمة (أو المجال) المناسب للنص الخاص بك. ما نريده هو أن هذه الكلمة أو المصطلح المراد البحث عليه في محرك البحت جوجل والظهور في اول الصفحة، فإنه من الضروري استخدام هذه الكلمة عدة مرات في النص. 
على سبيل المثال، هنا الكلمة الأساسية يمكن أن تكون كسب ارشفة جيدة لمدونة بلوجر، ولكن هذا المصطلح هو عام جدا وأنا بالكاد يمكن أن نحصل على الجزء العلوي لهذا البحث. لهدا سأعمل مع المصطلح أو كلمة رئيسية ذيل طويل، ذلك أن هذا الباب سوف نربطه بالمصطلح "طرق سهلة لتحسين SEO لمدونة بلوجر". وسوف تستخدم هذا المصطلح عدة مرات، ولكن دون مبالغة. 



2. استخدام الكلمة في عنوان آخر
الآن بعد أن قمنا بتعريف الكلمة، وسوف تستخدم في عنوان آخر. هذه الخطوة مهمة جدا، وبالتأكيد سوف تساعدك على الحصول على مرتبة أفضل على محركات البحث. كما ترون،الكلمة او الجملة التي قمنا بتحديدها هي طرق سهلة لتحسين SEO لمدونة بلوجر وهي الكلمة الرئيسية لموضوعنا هدا، جنبا إلى جنب مع كلمات أخرى لتشكيل عنوان جذاب والأمثل لكسب ارشفة قوية وفورية. 



3. استخدام الكلمة في العلامات H2 
يجب عليك أيضا استخدام العلامات عنوان (H2، H3) في مشاركاتك.
في هذ الباب، أنا استخدام كلمة "طرق سهلة لتحسين SEO لمدونة بلوجر" في رأس H2. تفعل هذا دائما، لأنه يساعد أيضا على أن تصبح في وضع جيد في نتائج البحث. إذا كنت لا تعرف أو لاتفهم ما هي علامات رأس،ابحت عن دروس في هدا الخصوص ..


4. استخدام الكلمة في نص الموضوع
يجب استخدام الكلمات الرئيسية في النص. وخاصتا في الفقرة الأولى (يرجى الملاحظة من التكرر). لكن كن حذرا عند القيام بذلك، هناك حد أقصى وأدنى لذلك. النص الخاص بك يحتاج إلى أن يكون بين 1 و 4.5٪ من تواجد الكلمة. أقل من ذلك لن يكون له أي تأثير وأكثر من ذلك يمكن أن نلفت محركات البحث ويمكن اعتبار النص مزعج (سبام). 



5. إرسال المشاركات مع أكثر من 300 كلمة
وظيفة في إطار 300 الكلمات لها فرصة ضئيلة لتكون من بين نتائج أعلى في محركات البحث. بطبيعة الحال، سوف تكون قادرة على رتبة لعدة كلمات رئيسية التي هي أقل شعبية مع أقل من 300 كلمة النص، ولكن عن الكلمات الرئيسية الأكثر قدرة على المنافسة التي لديها القدرة على كسب عدد أكبر من الزيارات، سيكون من المستحيل تقريبا. 
وبالتالي، فمن المستحسن كتابة المشاركات مع أكثر من 300 كلمة. ليس من الصعب عندما كنت حقا تفهم الموضوع الذي تتحدث عنه. 



استنتاج





كما ترون، مع كسب ارشفة قوية وفورية بالتقنيات البسيطة التي يمكن أن تحسن حركة المرور القادمة إلى المدونة الخاصة بك من محركات البحث. أرجو أن تكسب من هده 5 طرق سهلة لتحسين SEO لمدونة بلوجر