اللجنة الإشرافية لإعتصام الجنوبيين تعلق على عدوان قوات الأمن اليمنية وتحذر السلطات من أي تمادي

اللجنة الإشرافية لإعتصام الجنوبيين تعلق على عدوان قوات الأمن اليمنية وتحذر السلطات من أي تمادي


( صدى عدن ) خاص :
 أكدت  الهئية الاشرافية لاعتصام شعب الجنوب   سقوط شهيد وعدد من الجرحى بعدوان شنه جنود يمنيون على متضاهرين جنوبيين عزل مساء اليوم بالمعلا .
وحذرت اللجنة الاشرافية  سلطات الاحتلال بشدة من اي تمادي في اعمالها هذه وتحملها كامل المسئولية عن هذه الاعمال



نص البلاغ الصحفي الصادر عن الهيئة الاشرافية لاعتصام شعب الجنوب :

قامت قوات الاحتلال اليمني في هذه اللحظات بقمع مسيرة الثوره السلمية التي كانت باتجاه مبنى المحافظة بمدينة المعلا بالعاصمه عدن والتي كانت تهدف الى ايصال رسالة شعب الجنوب ورفع علم الجنوب تتضمن مطالب الثوار الجنوبيون السلميه، ما ادى الى سقوط شهيد واكثر من خمسة جرحى بعضهم اصاباتهم خطيرة برصاص قوات الجيش والامن اليمني حتى هذه اللحظة ومحاصرت الألاف من المتظاهرين في ازقة المدينة . 
ان ما اقدمت عليه قوات الاحتلال اليمني من اعمال قمع وحشية ضد المسيرة السلمية للحراك في الوقت الذي اعلن كافة عمال وموظفو مؤسسات الدولة بالمحافظات الجنوبية وكذلك كثير من القيادات الجنوبية والنواب في سلطة الاحتلال انظمامهم للحراك الجنوبي السلمي ، يؤكد بما لايدع مجالا للشك ان سلطات الاحتلال اليمني لن تتخلى ابدا عن اساليبها القمعية تجاه الحراك الجنوبي السلمي مهما تغيرت الاوضاع وتبدلت موازين القوى .
 وعليه فان الهئية الاشرافية لاعتصام شعب الجنوب السلمي وهي تتابع بقلق بالغ هذه التصرفات الهمجية لقوات الاحتلال اليمني مع بدء تدشين برنامج التصعيد السلمي تحذر سلطات الاحتلال بشدة من اي تمادي في اعمالها هذه وتحملها كامل المسئولية عن هذه الاعمال . وتعلن الهئية الاشرافية انها في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات .

صادر عن الهئية الاشرافية لاعتصام شعب الجنوب