بيان صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بمناسبة الذكرى 47للاستقلال

بيان صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بمناسبة الذكرى 47للاستقلال

بسم  الله الرحمن الرحيم

بسم  الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بمناسبة الذكرى 47للاستقلال
30نوفمبر2014م في ساحة الحرية العاصمة عدن:
 

يحيي المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب هذا الحشد المليوني الكبير في الذكرى 47للاستقلال 30نوفمبر 2014م في ساحة الحرية العاصمة عدن الذين احتشدوا من كل محافظات الجنوب لإحياء ذكرى الاستقلال هذه الذكرى الغالية على كل الجنوبيين في ثورة الجنوب الأولى  لطرد المحتل البريطاني.
تأتي هذه الذكرى وشعبنا الجنوبي يخوض ثوره عارمه لطرد المحتل اليمني والتي قدم فيها إلى اليوم الآلاف الشهداء وعشرات الآلاف من الجرحى ومئات الآلاف من المعتقلين ولن توقف الثورة متمسكين بالعهد الذي قطعه شعبنا بالسير على درب الشهداء حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدوله الجنوبية وعاصمتها عدن.
وما هذا الحشد الجماهيري الكبير ألا استفتاء شعبي واضح أمام المجتمع العربي والإقليمي والدولي لقناعة شعبنا بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة.
وبهذه المناسبة الغالية يؤكد المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب انه يرفض أي مشاريع تنتقص من هذا الهدف.
كما يدعو المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب كل القيادات الجنوبية في الداخل والخارج إلى المزيد من الدفع لتعزيز وحدة الصف الجنوبي وان تكون اللقاءات القادمه مع كل القيادات الجنوبية وكل القوى الجنوبية في الداخل والخارج.
كما يدعو المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية بالذات الوقوف إلى جانب شعب الجنوب في ثورته لاستعادة دولته لحيث واستعادة الدولة الجنوبية العامل الأساسي لأمن واستقرار الخليج والمملكة العربية السعودية خاصه.
وبهذه المناسبة الغالية على أبناء الجنوب فان المجلس الأعلى يجدد مناشدته للمجتمع الدولي بالضغط على سلطات الاحتلال اليمني بسرعة إطلاق كافة الأسرى والمعتقلين الجنوبيين في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم عميد الأسرى الجنوبيين احمد عباد ألمرقشي وكل الأسرى الجنوبيين الموجودين في زنازين الاحتلال.
كما يؤكد المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب دعوته لجماهير شعبنا الجنوبي مواصلة الاعتصام في ساحة الحرية في العاصمة عدن.

المجد والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمعتقلين
وأنها لثورة حتى النصر .
                                               صادر عن المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب                         عدن30/نوفمبر/2014م

1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
15 مارس، 2017 3:19 م

تتشرف شركة المثالي جروب للنظافة الشاملة بالمنطقة الشرقية بتقدم شركة تنظيف منازل بالخبر والتي تقدم افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالاعتماد عليافضل الامكانيات الحديثة والعمالة الماهرة وخبرة عشرات السنوات بمجالات التنظيف لجميع اركان المنزل وكل مع يحيط به فمع شركة تنظيف بالخبر تستطيعون الحصول علي افضل جودة ممكنة لتنظيف المنازل بارخص الاسعار المثالية

شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالخبر

رد
avatar