استخدام رقمين واتساب بجهاز واحد



ماهو تطبيق أوجي واتساب؟ 
هو نسخة من تطبيق واتساب الأصلي، ولكن تم تعديلها بحرص بحيث تسمح للمستخدمين باستخدام رقمين واتساب وليس واحد كالمعتاد، ومتوفر هذا التطبيق للأجهزة العاملة بنظام أندرويد فقط، ويمكن للرقمين أن يعملا بنفس الوقت (بدون روت ولا يحتاج روت)، وقد عالج هذا التطبيق مشاكل عدة لمستخدمي الواتساب اللذين يملكون رقمين مختلفين ويرغبون بتشغيلهم سوياً وعلى نفس الجهاز، فهو الخيار الحقيقي والأمثل لأولئك المستخدمين، وخصوصاً أنهم ليسوا بحاجة الى كسر نظام الهاتف أو الى صلاحيات "روت" فبعد تركيب آخر إصدار من أوجي واتس أب ستستمتع بمراسلة أحبائك وأصدقائك بخصوصيتك الكاملة ومن رقمين مختلفين بنفس الوقت ونفس الجهاز!
حالما تقوم بتثبيت أوجي واتساب (OGWhatsApp) على جهاز الآندرويد الخاص بك، يمكنك التطبيق من استخدام رقمي هاتف مختلفين على واتساب (WhatsApp) من نفس الهاتف الذكي 
الان قم بتحميل التطبيق من هنا 


 تثبيت التطبيق: 
من السهل جدا تثبيتب أوجي واتساب (OGWhatsApp) أسهل مما يبدو الأمر منذ أول وهلة. فقط تحتاج تطبيق الخطوات الثلاث التالية: 
-أول خطوة هي إحداث نسخة دعم لكل رسائلك (إذا كنت ترغب في تخزينها) ومن ثم حذف كل معلومات المستخدم الخاصة بالتطبيق (أو يمكنك فقط إعادة تثبيت التطبيق)
-الخطوة الثانية إعادة تسمية الدليل sdcard/WhatsApp/ إلى sdcard/OGWhatsApp/. يمكنك القيام بهذا باستخدام أي مدير ملفات خاص بالآندرويد، رغم أنه من الأسهل القيام بهذا عبر ويندوز.
-الخطوة الثالثة والأخيرة هي التثبت من رقمك القديم في نسخة الأوجي لواتساب، ومن ثم التثبت من الرقم الجديد في النسخة العادية من واتساب. هذا كل ما في الأمر. 
مميزات أوجي واتساب:
- استخدام رقمين واتساب بجهاز واحد.
- بالإمكان أخذ نسخة احتياطية من قاعدة بيانات الرسائل واستعادتها.
- بالإمكان اختيار وتغيير أيقونة واتساب التطبيق أو تغيير رمز واتساب التطبيق التي تناسبك (شاهد الصورة التالية).
- إمكانية نسخ الحالة واتس آب لأي شخص أو جهة اتصال.
- معاينة الصور دون الحاجة لحفظها في الجهاز (معاينة الصور بدون تحميل).
- مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من الإنترنت دون الحاجة لتنزيلها للجهاز (ستحتاج تشغيلهم بأحد مشغلات الوسائط مثل MX Player).
- إحصائيات رسائل المجموعات في واتساب.

2 التعليقات

اضف تعليقالتعليقات
16 مارس 2015 في 5:34 م أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar
16 مارس 2015 في 5:43 م

الرجاء تحديث النسخة رفصت تتحدث معاي كلما جيت أريد أفتح البرنامج يقول النسخة قديمة لا يمكن إستخدامها بعد تاريخ 2015/3/5

رد
avatar