تحميل واتساب 2015 للاندرويد والكمبيوتر whatsapp الواتس اب ماسنجر اندرويد ايفون نوكيا


تحميل واتساب 2015 للاندرويد والكمبيوتر whatsapp الواتس اب ماسنجر اندرويد ايفون نوكيا




تحميل تطبيق واتساب 2015 للأندرويد والكمبيوتر وايفون برابط مباشر برنامج مراسلة يعتبر منصة تواصل متكاملة لتقديم خدمة الرسائل الفورية النصية ، يمكن المستخدمين من إجراء المراسلات النصية وارسال الصور والفيديوهات بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية SmartPhones ، ولاحقًا إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبة بمختلف أنواعها ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 وقد انتشر برنامج الواتساب في الفترة الأخيرة بشدة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث يستخدمه حاملو هذه الهواتف للتواصل بين الأهل والأصدقاء بشكل مجاني عوضا عن المراسلة الهاتفية النصية ، إذ إن برنامج whatsapp يتمتع بتقديم خدمة هائلة وهي التواصل المجاني سواء أكان رسائل او فيديو او صور

حيث تستطيع الآن التحدث عبر الرسائل النصية ” sms ” بكل حرية ومجانا بعد تحميل برنامج المراسلة المجاني والأشهر عالمياً “واتس اب” الذي يعمل على جميع انظمة الهواتف الذكية من اندرويد وابل وبلاك بيري ونوكيا.
واتساب

تطبيق ” whatsapp” يعتبر من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية ويعتبرWhatsApp Messenger كناية عن تطبيق تبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا.

وبرنامج واتساب متوفر لمعظم الهواتف الذكية التي يعتمد نظامها على تشغيل تطبيق أندرويد كما أن التطبيق متوفر للهواتف التالية: بلاك بيري، أي فون، نوكيا وويندوز فون وسامبيان.

إذا كان هاتفك يدعم التطبيق فيمكنك تحميل البرنامج من خلال فتح الروابط في مستعرض الشبكة على هاتفك وسيتم تحويلك إلى صفحة التحميل الخاصة بهاتفك.



أما عن الهواتف والأجهزة الأخرى فهي غير مدعومة في الوقت الحالي فإذا حاولت تحميل واتساب على جهاز غير مدعوم فسوف تتلقى رسالة تفيدك أن جهازك غير مدعوم ولن تتمكن من تحميل تطبيق واتساب. فالشركة المبرمجة لتطبيق واتس اب لا تدعم اللوحات الإلكترونية، أجهزة الكمبيوتر، الهواتف التي تعتمد على الاتصال بالإنترنت من خلال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi فقط، ولا تنوي دعم ذلك في المستقبل القريب.

ولقد كشفت شركة الواتساب عن وجود تحديث أخير قبل ساعات وعن وجود مميزات رائعة في البرنامج ومنها ميزة تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

لتحميل البرنامج يمكنك إختيار هاتفك من الروابط التالية:
تحميل واتس اب (جميع النسخ والانظمة)
تحميل واتس اب ايفون
تحميل واتس اب اندرويد
تحميل واتس اب بلاك بيري
تحميل واتس اب نوكيا سامبيان
تحميل واتس اب Nokia S40
تحميل واتس اب وندوز فون

Download Whatsapp for Nokia c200, Whatsapp for Nokia c200 2.9.6

Download Whatsapp for Nokia C2, Whatsapp for Nokia C2 2.9.6

Download Whatsapp for Samsung, Whatsapp for Samsung 2.11.23

Download WhatsApp Messenger, WhatsApp Messenger 2.11.4

WhatsApp Pocket

WhatsApp Pocket for Mac

WhatsApp Messenger for Android for Android