اللون الرمادي يغير من شكل ديكور المنزل









عادة ما تختار المرأة الألوان المبهجة لديكورات المنزل بينما تختار أخرى ألوان البني والبيج ودرجاتهم حيث أنها الألوان التي تكسب المنزل مظهرًا جذابًا وأنيقًا.
بينما لم تفكر الكثيرات في استخدام ألوان مختلفة كالرمادي مثلاً فعادة ما يعتبر الكثيرون اللون الرمادي أنه من الألوان الكئيبة أو التي لا تصلح للاستخدام في ديكورات المنزل ولكن ما لا يعلمه الكثير هو أن اللون الرمادي لون محايد ويتمتع بدرجات عديد ومتنوعة مما يعطيك الكثير من التنوع في استخدام الإكسسوارات باستخدام أكثر من لون.
وإليك بعض النماذج والاقتراحات التي يتم فيها استخدام الرمادي مع ألوان أخرى للحصول على ديكور رائع لغرفة المعيشة:
الرمادي أساس الغرفة
يتدرج الرمادي من اللون الفاتح الأقرب للأبيض بلمسة فضية، حتى الداكن القريب من لون الرصاص، ويمكنك استخدام الدرجات الفاتحة منه لتجعليها أساس ديكور الغرفة، مع تنويع الأثاث بدرجات البيج وسجادة بدرجة مختلفة من الرمادي ولتغيير النمط المحايد للرمادي الفاتح والبيج يمكنك إضافة لمسات من الموف في وسائد الأريكة مع إطارات للوحات بألوان داكنة.
الرمادي الداكن للديكور الجريء


إذا كنت تفضلين الديكور الجريء، يمكنك استخدام درجة داكنة من الرمادي للجدران مع أثاث بنقوش نباتية بارزة وإكسسوارات بألوان جريئة، كالنباتات الخضراء، ومزهرية باللون التركواز.
درجات الرمادي للمساحات الواسعة


إذا كانت غرفة المعيشة لديك تتمتع بمساحة واسعة وسقف مرتفع، فسيتيح لك ذلك استخدام درجات متعددة من اللون الرمادي، ويمكنك تقسيم الجدران إلى مستطيلات طولية، بدرجات رمادية مختلفة، لتمنح مظهرًا بعيدًا عن الملل، ويفصل بين المستطيلات إطارات خشبية مطلية باللون الأبيض، ويمكنك اختيار سجادة مقسمة مربعات لتتماشى مع فكرة الحوائط المقسمة وتكون كذلك بدرجات متنوعة من الرمادي مع تكرار الدرجات المختلفة في الأثاث واحرصي على استخدام طاولات باللون الأسود، لتمنح ملامح محددة للغرفة، أما إذا أردت كسر سيطرة الرمادي فيفضل أن تضعي أريكة باللون الأحمر أو الموف.
الرمادي والوردي




يتميز الرمادي بكونه من الألوان المحايدة، مما يمنحك مجالاً واسعًا للاختيار بين الألوان التي تتناسب معه، بدءًا من الألوان الباردة بدرجاتها، وحتى الألوان الدافئة بدرجاتها المختلفة، ومن أرق الألوان التي تتناسب مع الرمادي هو اللون الوردي.
يمكنك استخدام الرمادي في طلاء جدران الغرفة، بينما تختارين الأثاث بدرجة هادئة من الوردي مع إكسسوار وإضاءة باللون الأسود، مما يمنح الغرفة لمسة مودرن.
الرمادي بلمسات الذهبي


يمكنك استخدام اللون الرمادي مع ألوان محايدة أخرى، كالأبيض والعاجي والبيج، واستخدمي الأبيض لطلاء الجدران مع سجادة بدرجات الرمادي، والأثاث باللون العاجي، وستائر بالرمادي ولمسة من الذهبي ليمنح الغرفة مظهرًا مشرقًا.
يمكنك كذلك تعزيز اللمسة الذهبية بتعليق مرآة كلاسيكية ذات إطار ذهبي.












































1 التعليقات:

اضف تعليقالتعليقات
30 أغسطس 2015 في 5:55 م

يسر شركة شركة دماج ان تقدم مجموعة تصميمات باشكال عديدة متنوعة تناسب كافة الاحتياجات و بأسعارمنافسة مثال ورق حائط
مناظر طبيعية , ورق جدران مدن , ورق حائط جواهر, ورق حائط كلاسيك , كتالوج ورق حائط قطرات المياه ,
ورق حائط عالم الحيوان , ورق حائط جلد , ورق حائط ثلاثى الابعاد اطفال
كل ماهو جديد فى عالم ورق الحائط مع شركة دماج
http://www.dmag-wallpaper.com/

موبايل مدير الشركة :01094020360(2+)
موبايل الشركة :01020197552 (2+)
تليفون ارضى / فاكس: (+2)-02-33778433
تليفون ارضى : +2)-02-33769603)
الايميل : INFO@DMAGEGYPT.COM
العنوان : 147 مساكن ضباط الرماية الاستثمارى - اخر شارع الهرم -جيزه – مصر

رد
avatar