تويتر اندرويد يحصل على تحديث يجلب مميزة التحقق بخطوتين

تويتر
حصل تطبيق تويتر اندرويد على تحديث جديد لكي يدعم امان وحماية الحسابات بشكل اكبر عبر جلب مميزة التحقق بخطوتين عند عملية تسجيل الدخول الى التطبيق، من خلال إدخال كلمة المرور و رمز التحقق الذي سيتم توليده ضمن التطبيق بمجرد إتصالك بشبكة الإنترنت وهي مشابهة لطريقة إستقبال الرمز (كود) عبر الرسائل النصية القصيرة SMS على رقم هاتف المستخدم وستكون مفيدة بشكل كبير في حال عدم وجود تغطية او في حال وجود مشاكل تمنع إستقبال الرمز من خلال الرسائل النصية.
تويتر ستقوم بتنبيه المستخدمين في حال تم تسجيل الدخول الى الحسابات من اماكن غير معروفة وسيتم تقديم معلومات المتصفح والمكان التقريبي لحالة الدخول التي تمت.
كما حصل التطبيق في هذا التحديث على تحسين في نتائج البحث وعرض الصور لكي تصبح أفضل، وبذلك يتم عرض إقتراحات عند الكتابة وستظهر الصور مع إمكانية عرض المزيد بمجرد الضغط على “المزيد من الصور”. وبما اننا نتحدث عن الصور فقد اصبح بالإمكان مشاهدة جميع صور الاشخاص في مكان واحد ضمن مستعرض الصور الجديد.
بالإضافة الى ما سبق، قامت تويتر بحل بعض الأخطاء والمشاكل في برنامج اندرويد وتحسين إستقرار عمل التطبيق وبذلك سينتقل بعد التحديث الى الإصدار 4.1.4.
هذا ابرز التغييرات في تحديث تويتر اندرويد الجديد، ومن الأفضل الان التحديث او تحميل نسخة جديدة مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي، كما يمكنكم قراءة (تحميل تويتر عربي للاندرويد) لتوضيح بعض المعلومات حول تطبيق تويتر الرسمي بالعربية.