تحميل برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6

اضف تعليق
برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6 هو برنامج تعديل الصور و تصميم الصور و تحرير الصور وهو متخصص في تعديل الصور واضافة تأثيرات مختلفة لتعطي الصور اشكالاً رائعة و هو متوفر للتحميل للتجربة مجانا Trial برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج .
اكاد سي فوتو اديتور اكاد سي فوتو اديتور 6 برنامج اكاد سي فوتو اديتور 6 تحميل برنامج اكاد سي فوتو اديتور 6 ACDSee Photo Editor ACDSee Photo Editor 6 download ACDSee Photo Editor download ACDSee Photo Editor 6
صور برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6 يستخدم لاضافة التأثيرات على الصور لعمل بنرات وتواقيع والكتابة على الصور لمن يصممون شعارات ولمستخدمي الفيس بوك بالاخص , يمكنكم الكتابة على الصور واضافة تأثيرات جزابة كما التعديل على الصور بسهولة تامة .

برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6 يمكنك تغيير الحجم تصحيح وإضافة تأثيرات على الصور كما يمكنك من تقليم الصور باستخدام أكثر من 400 الأشكال المتاحة أو الأشكال المخصصة و العمل مع الزينة، والظلال الشفاف والنص لخلق تذكارات رائع في أي وقت من الأوقات .
برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6 يمكنك من وضع عناوين ووسائل الشرح و الكتابه على الصور و تعديل الصور أو إنشاء مسارات النص التي تتبع العناصر في التخطيط الخاص او التفاف كلماتك على حسب اختيارك من أكثر من 400 الأشكال المتاحة أو رسم شكل الخاص بك .
برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6 تحرير و تعديل و ضبط الصور اختر من بين مجموعة واسعة من التعديلات أو منحهم لمسة فنية و جعل الألوان أكثر حيوية، وتطبيقات مختلفه لترشيح الآثار الدراماتيكية مع التعديلات الحيويه لصورة المحرر.
برنامج اكاد سي فوتو اديتور ACDSee Photo Editor 6 يمكنك من التعديل على الصور بسرعة التعديلات الحالية، والتحول ترتيبها للحصول على نتيجة مختلفة، أو حذفها في أي وقت كما انه من السهل قدرات الاقتصاص للحصول على نتائج متقدمة بسرعة وبسهولة مع صورة المحرر لكمة من الصور أو ورقة منقوشة في أشكال مثيرة للاهتمام.

معلومات البرنامج :حجم البرنامج :

ميجا بايت
ناشر البرنامج :
الموقع الرسمي
ترخيص البرنامج :
مجاني / تجريبي
تاريخ البرنامج :
22 أبريل 2013
عدد مرات التحميل :
5,601 تحميل
نظام التشغيل :
Windows XP , Vista , 7 , 8